طب الأسنان

الفيلر

حقن الفيلر لمظهر أقل سناً وأكثر شباباً

ظهرت حُقن الفيلر لتُعالج أكثر الأمور المؤرقة للمرأة وهو فقدان جمالها مع التقدم بالعمر، فيُساعد الفيلر في إظهار الملامح وزيادة الجاذبية والحد من ظهور علامات الشيخوخة، وتقليل آثار الندوب والتجاعيد .

6 مناطق مشتركة حيث يمكن استخدام مواد الفيلر !

  • تكبير الشفاه.
  • الخدود الممتلئة .
  • ملأ خطوط الجبهة.
  • إعادة تشكيل الذقن أو الأنف.
  • تخلص من خطوط الماريونيت والطيات الأنفية الشفوية.
  • تقليل ظهور الندبات.

 

ما هو مكون الفيلر ؟

حمض الهيالورونيك (HA)

حمض الهيالورونيك مادة طبيعية موجودة بالفعل في بشرتك. وهو يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها. عادة ما تكون فيلر الـ HA ناعم وشبيه بالهلام. وتكون النتائج مؤقتة وتستمر من 6 إلى 12 شهرًا أو أكثر قبل أن يمتص الجسم الجزيئات تدريجيًا وطبيعيًا. يتم حقن معظم فيلر الـ HA مع ليدوكائين للمساعدة في تقليل الانزعاج أثناء وبعد العلاج.

ماذا يفعل الفيلر لوجهك ؟

فيلر الوجه هو مواد اصطناعية أو طبيعية يتم حقنها في خطوط وثنيات وأنسجة الوجه لتقليل ظهور التجاعيد واستعادة امتلاء الوجه الذي يتناقص مع تقدم العمر … يتم تسويق بعض الفيلر على أنها دائمة ويمكن أن تستمر لعدة سنوات.

حقن الفيلر تحت العين :

تتأثر المنطقة المحيطة بالعين للعديد من المؤثرات والعوامل، مثل التعرض المستمر لأشعة الشمس والجفاف والحساسية وقلة النوم بالإضافة للدور الوراثي لظهور الهالات السوداء تحت العين، وللتخلص من هذه المشكلة يمكن التوجه لطبيب مختص بحقن الفيلر لاستخدام الجرعات والطرق المناسبة لمنح العين المظهر الصحي وتخليصها من الهالات والخطوط .

الطيات الأنفية الشفوية :

المعروفة باسم “خطوط الابتسامة” أو “خطوط الضحك” ، والتي تعبر عن ملامح الوجه وهما طيات الجلد التي تمتد من كل جانب من الأنف إلى زوايا الفم.
وهي احد علامات ترهل الجلد ولها تأثير كبير في اظهار تقدم العمر .
يمكن اخفاء الطيات الأنفية الشفوية عن طريق حقن (الفيلر) ، والذي يملأ الجلد من الداخل ويخفي هذه الطيات بشكل كامل .

فيلر زوايا الفم :

يطلق على هذه العملية الابتسامة الحزينة لأنه معنية بالقضاء على مشاكل الابتسامة، ومن ثم الحصول على الابتسامة السعيدة، وهو ما يتم من خلال حقن الفيلر، حيث تعبئة خطوط الابتسامة الحزينة ورفعها بالفيلر وهو الإجراء الذي يمكن من خلاله استعادة شباب الوجه والابتسامة من جديد.

فيلر خطوط ماريونيت :

خطوط الماريونيت هي الخطوط التي تمتد مباشرة الي أسفل من زوايا الفم التي يمكنها أن تجعلكي تبدين غير سعيدة. يبدأ عندما يقل حجم الوجة وتبدأ التجاعيد تتشكل بعمق تحت الفم.يساعد الفيلر علي استعادة الحجم المفقود و تقليل ظهور خطوط الوجة المزعجة، التجاعيد والطيات التي تفسد جمال ابتسامتنا.

فيلر الخدين :

مع تقدمك في العمر تفقد كمية من الدهون تحت الجلد مما قد يؤدي إلى فقدان الحجم والمرونة في الوجه. وهذا بدوره يسلط الضوء على عظام الخد المجوفة ، ووجود الجلد الزائد الذي ينتج عنه الخدود الغائرة. هذا يمكن أن يجعل الشخص يبدو هزيلا ومتعب المظهر. يمكن حقن الفيلر في هذه المنطقة لملئ الوجه بالحجم الطبيعي ورفعها بشكل لطيف. هذه تقنية متقدمة ويتم تقديمها في أحد أيام التدريب المتخصص لدينا.

فيلر الشفاه قرمزي الحدود :

الفيلر المفضل لدي المشاهير و ربما الأكثر شهر , يمكن حقن الشفاه بفيلر جلدي إما في جسم الشفة لتعزيز الإمتلاء أو حدود الشفاه لزيادة التحديد . يعتبر هذا العلاج مثالياً لتصحيح الشفاه الرقيقة ولكن يمكن أن يساعد أيضاً في حل مشكلات الإبتسامة الحزينة و إطالة الفم .

فيلر تكبير الذقن :

البديل المثالي لزراعة الذقن الجراحية هو تكبير الذقن غير الجراحي الذي يتم باستخدام الفيلر . سوف يساعد الفيلر في تحديد خط الفك الخاص بك ، وعلى الرغم من أنها حل مؤقت فقط ، إلا أنها طريقة رائعة لمعرفة ما يمكن تحقيقه جراحيًا إذا كنت غير متأكد.

فيلر خطوط المدخن :

هذه هي الخطوط الرأسية فوق الشفة التي تظهر عند العبوس. تحدث في الغالب بسبب حركات الشفاه المنتظمة ولكنها تسمى أيضًا خطوط المدخنين ، لأن التدخين المنتظم يعني الضغط على الشفاه معًا. إذا كانت خطوطك عميقة بدرجة كافية ، فيمكن تقليلها بشكل كبير بكمية صغيرة من الحشو القابل للحقن لتحقيق مظهر أكثر سلاسة.

فيلر الأنف :

هل سمعت عن عملية تجميل الأنف ؟ يمكن الآن استخدام الفيلر لتصحيح أي كتل أو نتوءات في أنفك دون الحاجة إلى أي توقف جراحي. يتم حقن الفيلر في الأنف لتخفيف النتوءات الطفيفة في جسر الأنف ، أو تصحيح خط الأنف الملتوي وحتى عدم انتظام الغضاريف عند طرف الأنف ، كل ذلك في أقل من 15 دقيقة! هذه دورة متقدمة أخرى متاحة لأولئك الذين مارسوا حشو الجلد لفترة من الوقت.

فيلر اليدين :

بسبب التقدّم في العمر تبدأ اليد بالترهّل، وتفقد رونقها وتظهر عليها التجاعيد، ما يؤثر على جمالها. يمكن أن يؤدي حقن الفيلر في الجلد على ظهر اليدين إلى جعلهما يبدوان ممتلئين وأقل وريدًا.

 

 

 

ما هو فيلر الوجه ؟

الفيلر هو مادة تستخدم للتعبئة تحت الجلد، وتستخدم لغرضين أساسيين، الغرض الأول هو إخفاء التجاعيد والندبات، والتجاعيد ما هي إلا نقص في مادة الكولاجين تحت الجلد وبالتالي تحدث الفراغات وتظهر التجاعيد، ويُستخدم الفيلر في هذه الحالة لملء تلك الفراغات فبالتالي تختفي التجاعيد.

والغرض الثاني هو النفخ والتكبير، فالكثير من الفتيات يعانين من خدين غائرين أو شفايف رقيقة أو وجه نحيف، أو غيرها من المشاكل التي يمكن أن تظهر في سن صغيرة قبل مرحلة ظهور التجاعيد بكثير من الوقت، وفي الحالتين كان الفيلر هو الحل السحري والسريع للقضاء هاتين المشكلتين.