قم بزيارة ديرما

قناة الجذر

علاج الجذور بدون ألم بواسطة متخصصي طب الأسنان في مركزنا

إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة أسنانك بشكل جيد، فإن أحد أفضل الطرق لذلك هو القضاء على مشاكل الأسنان بأسرع ما يمكن. وهنا يأتي دور علاج الجذور.

إن هدف علاج الجذور هو القضاء على الألم، ويتم التركيز فيه على القضاء على أمراض قناة الجذر أو لب الأسنان. فإذا أصبح الجذر مصاباً، فعليك أن تعمل كل ما تستطيع للقضاء على اصابة غرفة اللب وايقاف التسوس بأسرع ما يمكن. وهذا كل ما تريد فعله في هذه المرحلة، لذلك عليك البحث عن أفضل الحلول لهذا الوضع.

تم تصميم علاج الجذور في مركزنا للقضاء على المشكلة بأكملها بأسرع ما يمكن. ويعتبر هذا النوع من العلاج ضرورياً إذا كنت تريد القضاء على الإصابة بدون خلع الأسنان. يسهل التعامل مع هذا النوع من الإصابات، كل ما تحتاجه هو التركيز على ايجاد طريقة الصحيحة لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

 

 

 

أن الأطباء المتخصصين في أعصاب الأسنان هم أولئك الذين تلقوا تدريباً إضافياً لسنوات قليلة حيث يقومون بالتركيز على علاج والقضاء على إصابات وأمراض لب الأسنان. فسيقومون بانقاذ السن وتشخيص الألم الحادث بنجاح كبير بغض النظر عن الوضع الحالي. ستحتاج لأن تخضع لفحص دقيق وتاريخ مرضي للكشف عن سبب المشكلة وكيفية التعامل معها.

عادة ما يكون علاج الجذور سريعاً وذو فعالية. ويتم التركيز فيه على انقاذ السن وهو بالتأكيد أمر جيد. يمكن القضاء على العدوى الموجودة في لب السن بسهولة في أكثر من 99% من الحالات. وهذا في الواقع يتطلب الكثير من التركيز، فحص دقيق والكثير من العمل الشاق. ولكن يمكن القيام به بشكل صحيح، فلا يعلى على الخبرة في النهاية. سيوفر علاج الجذور طريقة للقضاء على المشكلة بأكملها بسرعة وسهولة.

 

 

 

 

 

يكون علاج العدوى التي تحدث في لب الأسنان صعباً جداً في معظم الأوقات. وهذا هو سبب تركيزنا على علاج الجذور بأسرع ما يمكن. فهذا سيفيدك بالتأكيد وستذهل من النتائج في نهاية المطاف.

ما هو الوقت الذي ستكون فيه بحاجة لعلاج الجذور؟ عندما تشعر بآلام عند تناول الطعام أو الشراب البارد أو الساخن، عندما يكون هناك سن مقلقل، او عندما تشعر بألم عند المضغ. وسيكون هناك هناك بعض الأخرى مثل تورم الوجه ووجود نزيز أو الشعور بألم مفرط عند تناول الطعام أو مضغ.

ستجد جلياً ان علاج الجذور في عيادتنا فعال جداً وستحصل على الفائدة والمساعدة المرجوة. إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة أسنانك بشكل جيد يجب عليك الإسراع في في علاج الجذور. قم بذلك وستحافظ على صحة أسنانك بشكل ممتاز على المدى الطويل. قم بذلك ولن تشعر أبداً بخيبة امل!

 

 

هناك العدد من المزايا للحفاظ على أسنانك عن طريق علاج الجذور
  • كفاءة المضغ
  • قوة واحساس القضم ستكون بشكل طبيعي
  • المظهر الطبيعي
  • حماية الأسنان الأخرى من التآكل والإجهاد الزائد

أطباؤنا المتخصصون في علاج قناة الجذر